سخرية من تربص #محمد_علي للسيسي عقب #مؤتمر_الشباب القادم

سخر مغردون مصريون من تعجل النظام المصري في إقامة مؤتمر الشباب الثامن، يوم السبت المقبل. إذ، بحسب تصريحات مصدر حكومي، لـ”العربي الجديد”، سيخصص الرئيس عبد الفتاح السيسي جزءاً كبيراً منه للرد “غير المباشر” على مقاطع الفيديو التي نشرها المقاول والممثل محمد علي عبر موقع “فيسبوك”، وتناولت فساد الجيش ومشروعاته لمصلحة السيسي وأفراد أسرته، بعيداً عن الرقابة والشفافية المحاسبية، مما يؤدي إلى إهدار مليارات الجنيهات.

وزاد من التفاعل حول المؤتمر، ردُّ علي نفسه في فيديو قصير انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنّه سيكون جاهزاً للرد على ما سيقوله السيسي فور انتهاء المؤتمر، قائلاً: “أول ما تخلّص المؤتمر بخمس دقائق هرد عليك وهرد عليك في كل حاجة تقولها أنا قاعد لك”.

ومع نشرها فيديو علي القصير، سخرت أماني: “‏أول مرة كل أطياف الشعب هاتتابع ‎#مؤتمر_الشباب.. المفروض الريس يشكر ‎#محمد_علي”.

وأكد فتحي خليفة: “‏‎هنتابع المؤتمر عشان محمد لما يرد نبقى فاهمين الكلام ماشي ازاي”.
وغرد أحمد درويش: “‏‎#محمد_علي_فضحهم السيسي هيعمل مؤتمر الشباب 8 السبت القادم ومحمد علي هيعمل الفيديو 8 وهيفضحك”.

ودعا محمود: “‏‎#محمد_علي_فاضحهم .. أنا قلت عشان منسبش الترند فاضي نحط فيه أي حاجة .. انتظروا المباراة الكبرى بين محمد علي وبلحة.. يوم الجمعة الجاية في مؤتمر الشباب”.

وتذكر إسلام: “‏السيسي يقهقه من كوميكس المصريين في مؤتمر الشباب، ومنتقدوه يتساءلون إن كانت سخرية من الفقراء.. الفنان والمقاول “محمد علي” صاحب شركة أملاك في سبتمبر ٢٠١٩ فضح السيسي وزوجته انتصار والقوات المسلحة في سرقة أموال الدولة لبناء فنادق وفلل بـ ٢ مليار جنيه.. محمد علي فضحهم”.


وتساءلت زينب صلاح: “‏هو السيسي مش خايف من عمل مؤتمر للشباب في هذا التوقيت تحديدا ..أصلا مؤتمر الشباب مستفز بطبيعته فما بالك بتوقيته الحالي بالتزامن مع فيديوهات ‎#محمد_علي”.

ويرد على تساؤلها أحمد عبد المطلب: “‏‎فكر الـ50% يجعله يعتقد انه ممكن يكون ده الرد البليغ على كلام محمد علي.. الكبير نيااااهاهاهاها”. وسخرت صاحبة حساب “مأنتخة” “‏وطبعاً السيسي هيرد على ‎#محمد_علي في مؤتمر الشباب يوم السبت القادم .. وهيقوله لما أكبر هضربك”.

وكتبت صاحبة حساب “الثورة مأنتخة”: “‏بلاميطة هيرد علي ‎#محمد_علي في مؤتمر الشباب يوم السبت القادم .. ده هيكون أول مؤتمر الشعب كله يتفرج عليه ويا رايح كتر من الفضايح”.
وقال محمد صقر: “‏البعبع يا ترى مؤتمر الشباب القادم هيلقح عليه ولا هيكتم.. طب بيتكلف كام المؤتمر ده يا خونا حد يقول لمدام تريانف. #محمد_علي_فاضحهم”.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *