سليماني الهداف التاريخي لـ"الخضر" يوجه نصيحة إلى الشباب.. ما هي؟

حقق المنتخب الجزائري فوزاً جديداً ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، وهذه المرة على منتخب النيجر (6/1)، الجمعة، في مباراة شهدت دخول المهاجم إسلام سليماني تاريخ الكرة الجزائرية.


وأصبح إسلام سليماني نجم ليون الفرنسي الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر برصيد 37 هدفاً، متفوقاً على المهاجم السابق عبد الحفيظ تاسفاوت، وذلك بعد تسجيله لهدفين بعد دقائق من دخوله بديلاً لمهاجم السد القطري، بغداد بونجاح.


وتحدث إسلام سليماني للتليفزيون الجزائري عن ردة فعله بعد تحقيقه الرقم التاريخي، حيث قال: “هذا لم يكن هدفي على الإطلاق، لكن كان حلماً، وخاصة عندما أتذكر بداياتي مع المنتخب، وهو ما يشكل لي فخراً كبيراً، فهذا منتخب الجزائر وليس أي منتخب”.




وتابع سليماني: “أتمنى أن أكون مثلاً للاعبين الشباب، وأوجه إليهم نصيحة، وهي الإيمان بموهبتهم وإمكاناتهم، لأن أساس تحقيق مثل هذه النجاحات هي الثقة، حيث تسمح لكل واحد بتحقيق كل أمانيه في هذه الحياة”.


واختتم مهاجم ليستر سيتي السابق، قائلاً: “المهم يبقى الفوز بالمباريات والتأهل إلى المونديال، ولا يسعني إلا توجيه الشكر إلى كل الذين ساندوني، لكن يبقى المقلق اليوم هو اللعب على مثل هذه الأرضية، لقد كانت كارثية، ولم تسمح لنا بتطبيق كرتنا”.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً