شاهد… مدافع السعودية أهدى ساحل العاج هدفاً بطريقة غريبة

كانت بداية المنتخب السعودي لكرة القدم، في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، صعبةً بعد أن بادر منافسه ساحل العاج بالتسجيل في اللقاء الأول للمنتخبين، اليوم الخميس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضمّ أيضاً البرازيل وألمانيا.


وكان المنتخب السعودي المسيطر خلال بداية اللقاء، وصنع عديد الفرص التي كانت تبدو خطيرة، ونجح في احتواء هجوم منافسه الذي استعان بعديد اللاعبين المميزين، الذين يلعبون لأفضل الأندية الأوروبية، لكن رفاق سالم الدوسري كانوا الأفضل على جميع المستويات.


وبدل تأكيد هذه السيطرة، بتسجيل هدف السبق، أهدى المنتخب السعودي منافسه هدفاً جاء ضد مجرى اللعب، حيث فشل المدافع عبد الله العامري في إبعاد الكرة، ليغير مسارها في مرمى منتخب بلاده، رغم أن الكرة لم تكن خطيرة، وكان الحارس قريباً من الإمساك بها.




وظهرت علامات الحسرة على العامري، بعد أن عرقل منتخب بلاده، وساعد ساحل العاج على التقدم في النتيجة، رغم أن أهم الفرص كانت من جانب السعودية التي كانت المبادرة بصنع الخطر.


وبسبب غياب التركيز والتواصل بين المدافع والحارس، تمتعت ساحل العاج بفارق، لكن سرعان ما نجحت السعودية في تعديل النتيجة في نهاية شوط المباراة الأول.






Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً