شبيبة القبائل الجزائري يقص شريط الميركاتو بمفاجآت مدويّة

افتتح نادي شبيبة القبائل سوق الانتقالات الصيفية بالجزائر بقوة كبيرة، وهذا بعد أيام قليلة من اختتام موسم (2021/2022)، الذي شهد احتلال فريق الكناري المرتبة الثانية في جدول الدوري، ومنه العودة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.


وأعلنت إدارة شبيبة القبائل بقياد الرئيس يزيد ياريشان، الخميس، عن صفقة قوية صنعت الحدث وسط الجماهير الجزائرية، وهي التعاقد مع قيس نصري (19 عاماً)، لاعب رديف لاتسيو الإيطالي، وهو يعد ابن عم سمير نصري صاحب الأصول الجزائرية واللاعب السابق للمنتخب الفرنسي.


كما أعلنت إدارة شبيبة القبائل التعاقد مع المدافع الجزائري المغترب ريان صنهاجي (25 عاماً)، خريج أكاديمية سوشو الفرنسية، الذي لعب كذلك للعديد من الأندية الأخرى على غرار مونتانا البلغاري وجاميرغيت الدنماركي.




وصاحب هذا الإعلان كذلك التعاقد مع مدرب جديد لفريق الشبيبة، ويتعلق الأمر بالبلجيكي خوسيه ريغا الذي يملك بدروه سيرة تدريبية محترمة كونه أشرف على بلاكبول وتشارلتون الإنكليزيين، وميتز الفرنسي والأفريقي التونسي، إضافة إلى ستاندار دو لياج وغيره من الأندية البلجيكية الأخرى، يذكر أنه عُيّن أيت حمد لعمارة، وهو مغترب جزائري، مساعداً له.


وأشارت إدارة شبيبة القبائل إلى أن تقديم هذه الأسماء الأربعة الجديدة سيكون يوم 26 يونيو/حزيران الجاري في حفل كبير سيحضره كذلك الإعلاميون، وفي خطوة نالت إعجاب جماهير الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً