شيكابالا ينتفض ضد تنمر جماهير الأهلي المصري ويتخذ هذه الخطوة

بعد فترة صمت طويلة، أعلن محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن نادي الزمالك المصري عبر تغريدة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” التحرك قضائياً ضد أية تجاوزات يتعرض لها من جانب الجماهير.


وكتب شيكابالا عبر صفحته، مع نشر صورة له وهو يشير إلى لون بشرته السمراء، قائلاً “جماهير الزمالك دائماً ما كانت الملهم والسند، وبناء على دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيًا ضد كل المتجاوزين، سئمنا وطفح الكيل”.


وأوضح شيكابالا أنّ” هذا التحرك ليس من أجلي فقط، بل من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتى يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية”.


ويأتي تحرك شيكابالا بعد إعلان نادي الزمالك التحرك بدوره، ضد الهتافات العدائية والتنمر الذي تعرض له اللاعب من جانب جماهير الأهلي، في لقاء الفريقين في الجولة21، والتي رد عليها شيكابالا بالإشارة إلى حذائه وتم إيقافه مباراتين.




 


وانقسمت آراء الجماهير التي شاركت تغريدة شيكابالا (35 عاماً) ما بين أغلبية مؤيدة لموقفه وقلة معارضة، وكتب مغرد “إنت لاعب كرة لازم تتجاهل الجماهير”، وكتب ثان” إحنا في ظهرك دايما يا شيكا ومعاك على أي حد” وكتب ثالث” برافو عليك استمر خد حقك”.


وكتب رابع “دول عايروني وقالولي يا سمر اللون يالالالي صحيح أنا أسمر وكل البيض يحبوني يالالالي يا عود قرنفل ما بين الفل حطوني يالالالي أنت في القلب يا جدع والله و وكدة كدة إن شاء الله حقك جاي”، وكتب خامس” إحنا في ظهرك أوليه أوليه شيكابالا شيكابالا.






Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً