صحيفة إسبانية: مبابي سيعلن الرحيل فمن من هو فريقه الجديد؟

كشفت صحيفة دياريو آس الإسبانية الثلاثاء عن تفاصيل خاصة بصفقة انتقال المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، والذي يُحارب فريق ريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد معه رسمياً في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، خصوصاً أن الصحف الإسبانية والفرنسية كلها تتحدث عن إمكانية حدوث الصفقة قريباً.


ووفقاً للمعلومات التي نشرتها صحيفة دياريو آس الثلاثاء، من المتوقع أن يُعلن المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، رحيله عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قريباً، لكن دون الإعلان عن الفريق الجديد الذي سيلعب معه في الموسم القادم 2022-2023.


ونوهت الصحيفة الإسبانية إلى أنه ورغم إعلان مبابي هذا القرار، إلا أن فريق ريال مدريد لن يُعلن عن أي شيء قبل الأول من شهر يوليو/تموز القادم، خصوصاً أنه لا يريد أي تأثير في الوقت الحالي على الفريق واللاعبين قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.




في المقابل كشفت صحيفة ماركا الإسبانية الثلاثاء أن مبابي أعطى الضوء الأخضر لفريق ريال مدريد من أجل التعاقد معه رسمياً، وهناك موافقة على كل الشروط الموجودة في عقده الجديد مع النادي الملكي، الجميع ينتظر نهاية الموسم حتى الإعلان عن الصفقة رسمياً.


لكن في الجهة المقابلة هناك الكثير من التفاؤل لدى فريق باريس سان جيرمان، الذي سيُحاول المحافظة على المهاجم الهداف لموسم آخر بأي طريقة، وهناك محاولات كثيرة من أجل إقناع اللاعب بالتجديد وعدم الانتقال إلى النادي الملكي.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً