صلاح مُحبط في ليفربول بسبب هذا الأمر

أظهر النجم الكاميروني جويل ماتيب براعته الهجومية خلال التدريبات التحضيرية لنادي ليفربول للموسم المقبل، حيث تفوق على قلب الدفاع الجديد، إبراهيما كوناتي، وترك المصري محمد صلاح غير قادر على إخفاء إحباطه الكبير.


وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن جميع أنظار جماهير نادي ليفربول، اتجهت إلى قلب الدفاع الجديد، إبراهيما كوناتي، الذي يخوض معسكره التدريبي تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، الذي طالب الإدارة بالحصول على عقده.


وتابعت أن إدارة ليفربول دفعت 36 مليون جنيه إسترليني، مقابل الحصول على خدمات إبراهيما كوناتي قادماً من لايبزيغ، لكن الكاميروني ماتيب استطاع خطف الأنظار من الجميع حتى الآن، بعدما قام بإحدى الحصص بتسجيل هدفين رائعين، عقب مراوغته للمدافع الجديد.




وأوضحت أن التسجيل المصور الذي قام نادي ليفربول بوضعه في الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كشف عن حالة الإحباط التي يعيشها النجم المصري محمد صلاح، بعدما أضاع زميله فرصة تسجيل هدفٍ، عقب رفضه التمرير له.


واختتمت أن حالة إحباط محمد صلاح، تعود إلى ميزته الكبيرة في التنافس، الذي يظهرها دائماً حتى في التدريبات. لذلك شاهده الجميع وهو يرفع يديه بالهواء، مع حالة إحباط ظهرت على وجهه، نتيجة ما حدث في التدريبات.


 






Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً