صور توثق همجية الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على غزة

يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، فيما يعيش الفلسطينيون في القطاع أوضاعاً إنسانيّة صعبة، في ظلّ وحشيّة عالية يظهرها الاحتلال، بعدما قصفت المقاومة الفلسطينية تل أبيب بصواريخ رداً على استهداف الاحتلال للفلسطينيين في القدس والمسجد الأقصى ومحاولاته المستمرة لتهجير الفلسطينيين من حي الشيخ جراح.


واستشهد ما لا يقل عن 35 فلسطينياً، بينهم أطفال، فيما أصيب أكثر من مئتين في سلسلة الغارات العنيفة التي شنّها الاحتلال على قطاع غزة، والتي ألحقت أضراراً كبيرة بالمباني والبنى التحتية وشملت مقرات حكومية.


في ما يلي صور التقطها مصوّرون في غزة، تظهر حجم الدمار والوحشية الإسرائيليين، كما الأوضاع الإنسانيّة الصعبة، والصمود الفلسطيني في القطاع الذي يقول “نادت القدس فلبّت غزة”.


الدخان والنيران يتصاعدان بعد أن شنت طائرات حربية إسرائيلية غارات جوية على غزة ليلاً.




فرق الإغاثة الفلسطينية تتوجه لمكان غارة إسرائيلية فيما يبكي أهالي الشهداء على خسارة أحبائهم. 




الدخان والنيران يتصاعدان جراء غارة على أحد المباني في غزة صباح اليوم.




عائلات فلسطينية تخلي منازلها في مدينة غزة صباح اليوم 12 مايو/ أيار 2021، بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي عدداً من المباني في القطاع بغارات جوية.




 


الدخان يتصاعد بعد غارة جوية إسرائيلية على غزة بالقرب من حديقة برشلونة والعديد من المقرات الحكومية، في واحدة من أكبر الضربات الجوية على القطاع صباح اليوم.




 


تتفقدان الأضرار داخل شقة في مبنى تضرر بشدة في مدينة غزة صباح اليوم.




فلسطينية تمر من أمام مبنى مدمر في مدينة غزة في وقت مبكر من يوم 12 مايو 2021 بعد القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع.




 


يسيران وسط الأنقاض صباح اليوم خارج مبنى تضرر بشدة في مدينة غزة بعد استمرار الغارات الجوية الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية خلال الليل.  




 


فلسطينيون يلجأون إلى مكاتب الأمم المتحدة في مدينة غزة في وقت مبكر من اليوم 12 مايو/ أيار 2021، بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي عدداً من المباني في القطاع بغارات جوية.




 


فلسطيني يسير وسط الأنقاض صباح اليوم أمام برج الجوهرة الذي تضرر بشدة في مدينة غزة بعدما أصابته غارات جوية إسرائيلية خلال الليل.




 




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً