طقس جديد بين نجوم الأرجنتين.. ممنوع النوم

أظهر نجوم منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، أنهم عبارة عن مجموعة واحدة من الأصدقاء، بعدما استطاعوا تجاوز عقبة خصمهم منتخب أوروغواي، بالفوز عليه بهدف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهم، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كوبا أميركا.


لكن نجوم منتخب الأرجنتين ابتكروا طقساً جديداً، بعدما اقتحم كل من أوتاميندي، ولو سيلسو، وبابو، وباريديس ودي ماريا، غرفة زميلهم رودريغو دي بول، وحرموه من نيل قسط من الراحة، والنوم، بعد عناء كبير من المباراة التي خاضوها ضد منتخب أوروغواي في كوبا أميركا.


وبحسب صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، فإن رفاق دي ماريا قاموا بإنهاء وجبة الغداء، وتوجهوا مباشرة إلى أخذ القيلولة، لكنهم قاموا باتباع طقس جديد، من خلال حرمان زميلهم رودريغو دي بول من النوم، إلا أنه ابتكر طريقة جديدة من أجل مواجهتهم.


وقام رودريغو دي بول بالاستلقاء على سريره، رغم جلوس جميع زملائه عليه، ليقوم بسؤالهم: “هل من الممكن أن تعطوني مفتاح إحدى غرفكم”، وسط ضحك الجميع، ليجيبه دي ماريا مباشرة “لن نسمح لك بأخذ قسط من الراحة يا صديقي”.




لكن رودريغو دي بول أجاب دي ماريا مازحاً “لقد تجاوزت الحدود على ما يبدو”، ليقرر بعدها نجم منتخب الأرجنتين ونادي أودينيزي الإيطالي، إكمال أخذ قيلولته، وسط ضحك كبير من جميع رفاقه، وعلى رأسهم جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.


يذكر أن رودريغو دي بول قائد خط وسط منتخب الأرجنتين، احتفل بعد الفوز على منافسه منتخب أوروغواي، من خلال خاصية “الستوري” في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بقوله: “الطريق طويل، لكننا مستعدون”.






Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً