عدم المعاملة بالمثل يحبط زيدان أكثر من خسارة نقطتين

انتقد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، قرار إقامة المباراة بين فريقه وأوساسونا يوم السبت لحساب الجولة 18 من الدوري الإسباني، والتي انتهت سلبية النتيجة والأداء، ليخسر الريال نقطتين في صراع التنافس مع أتلتيكو مدريد، ويعجز عن تجاوزه ولو بشكل مؤقت، كما أن برشلونة قلّص الفارق عنه إلى ثلاث نقاط.


وظهر الغضب من خلال تصريحات زيدان عقب اللقاء؛ إذ اعتبر أن ظروف المباراة لم تكن طبيعية، وأنّه كان من الأفضل تأجيلها. وأضاف: لم تكن مباراة كرة القدم ولم تتوفر الظروف للعب، كان من الضروري تأجيل المباراة”. وعاش فريق الريال على وقع أحداث متسارعة يوم السبت، حيث وجد صعوبات في رحلته إلى “أوساسونا” بسبب تهاطل الثلوج بكميـّات كبيرة على مطار مدريد، ما جعل الرحلة مهددة. وساد الاعتقاد بأن اللقاء سيتم تأخيره، خاصة أن أرضية الميدان كانت تبدو غير صالحة لاحتضان اللقاء، ولكن في النهاية تمّ تثبيت الموعد.




ويبدو أن الأجواء العامة التي رافقت اللقاء جعلت مدرب الريال شديد الغضب والإحباط بسبب ما رافقها من ظروف قاسية. وفي سؤال حول ما إذا كان غاضبا من حالة أرضيّة الميدان الصعبة، أو من الرحلة الشاقة، قال زيدان: “لم تتوفر الظروف المناسبة لخوض المباراة، وهذا ما يجب قوله، ولكن علينا أن ننسى ذلك، فالإشكال الجديد هو أننا لا نعلم ماذا سنفعل الآن: هل سنعود إلى مدريد أو سنبقى هنا؟”.


وإذا كان  زين الدين زيدان لم يتحدث صراحة عن تأجيل مباراة المتصدّر أتلتيكو مدريد مع أتلتيكو بيلباو بسبب العوامل المناخية، إلا أن مدرّب الريال كان غاضبا بلا شك بسبب عدم معاملة فريقه مثل أتلتيكو مدريد، فقد توقع الجميع أن يتمّ تأخير لقاء الريال وأوساسونا إلى حين تحسّن الظروف المناخية، ولكن الرابطة أصرّت على إقامة اللقاء في موعده.


🚨 🎙 Zidane ⤵️



“On n’aurait pas dû jouer ce match. C’est un jour pour dire des choses. On ne sait pas comment on va revenir, on ne sait rien.” pic.twitter.com/U7HrnAZZE6


— Real Madrid – French (@RMadridFrench) January 9, 2021





Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً