عملاق الكالتشيو يلاحق لاكازيت… هل تتم الصفقة قريباً؟

يسعى أرسنال الإنكليزي إلى التخلص من لاعبه الفرنسي ألكسندر لاكازيت بعد أن فشل مهاجم ليون سابقاً في فرض نفسه أساسياً في المواسم الأخيرة، كما خسر مكانه في قائمة المنتخب الفرنسي.


وكان مرشحاً أن ينتقل لاكازيت إلى إشبيلية في صفقة تبادل مع المهاجم المغربي يوسف النصيري، ولكن يبدو أنه يستحيل إتمام هذه الصفقة نظراً إلى أن إشبيلية يريد مقابلاً مالياً نظير التخلي عن هدّافه المغربي ولا يسعى إلى تبادله مع لاعب آخر.


وأكدت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن نادي إنتر ميلان يخطط للتعاقد مع النجم الفرنسي في الميركاتو الشتوي، ويعتزم تقديم عرض لأرسنال من أجل الحصول على خدمات لاعبه الفرنسي.


ويعتمد الإنتر لإقناع المدفعجية بالتفريط في خدمات لاكازيت على خروج اللاعب من حسابات المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، الذي لم يعد راغباً في وجود الفرنسي مع الفريق بعد أن فشل في تقديم الإضافة.


وشارك لاكازيت في عدد قليل من المباريات، حيث عانى كثيراً من قوة المنافسة وهو ما جعل المدرب الإسباني يغير الرسم التكتيكي ليستفيد من قوّة ساكا الذي أصبح أهم اللاعبين في هجوم أرسنال.




وبات الإنتر يبحث عن الحلول في الدوري الإنكليزي، إذ نجح في الموسمين الأخيرين في التعاقد مع لاعبين ينشطون في الدوري الإنكليزي، وفشلوا في اللعب بشكل منتظم مثل ألكسيس سانشيز أو أشلي يونغ.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً