عودة التسعينات في العين

21 – 22 ديسمبر
البوابة الغربية – واحة العين

تحتفي واحة العين بحقبة التسعينات من القرن الماضي، بعرض باقة من الفنون التقليدية والمهن الحرفية بالإضافة إلى جولات ليلية عبر الواحة على ظهر الخيل والدراجات الهوائية والسيارات الكهربائية.

ترافق البرنامج مجموعة من الورش التعليمية والفنية لكل الأعمار.

«الجميلة النائمة» للعائلات

21 – 22 ديسمبر
مسرح القصباء

تعرض مسرحية «الجميلة النائمة»، للكاتب شارل بيرو، الليلة وغداً، وتستهدف العائلات، حيث تروي قصة الأميرة الجميلة التي وقعت عليها لعنة شريرة بمغزلٍ مسموم، ولكن بمساعدة الجنيات يتم تحويل اللعنة، وينقذها الأمير. وتطرح المسرحية مجموعة من الدروس والقيم الإنسانية عن الخير، والمحبة، والتضحية.

جوائز «باما»

21 ديسمبر

مسرح مدينة دبي للإعلام

يسلط حفل جوائز «باما» الموسيقية الأول الضوء على مواهب الفنانين الإقليميين والعالميين. خلال الأمسية، ويتم الإعلان عن 25 فائزاً بحسب تصويت الجمهور عن فئات منها «جائزة أفضل إنجاز»، و«أفضل فنان صاعد»، و«أفضل فيديو»، و«أفضل فرقة» و«أفضل تعاون».

سباق الجري

21 ديسمبر

دبي «فستيفال سيتي»

تستضيف دبي، أول فعالية للجري ل«سانتا كلوز» على مسار 5 كلم للكبار، و2،5 كلم للأطفال، ويحصل المشاركون في هذا السباق على قميص وقبعة ولحية «سانتا كلوز»، كما ستقام مسابقة «أفضل زي» لمن يرغب بأن يأتي بزي «سانتا كلوز» الخاص به.

رسائل حب من دمشق

21 ديسمبر

مركز دبي التجاري العالمي

يقام حفل للملحّن السوري إياد ريماوي بمصاحبة فرقة أوركسترا الشرق التي تتألف من 40 موسيقياً، من 30 دولة، تحت عنوان «رسائل حب من دمشق»، تتخلله أنغام ومشاعر وتراث عريق، مع لمسة من الحداثة على الموسيقى العربية الكلاسيكية. تحتفي هذه الأمسية أيضاً بالنسيج الثقافي المتنوّع لمدينة دبي.





Source: alkhaleej.ae

اترك تعليقاً