غاريث بيل يفاجئ إدارة ريال مدريد بهذا القرار

فاجأ النجم الويلزي غاريث بيل إدارة نادي ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، بقراره الجديد، بعدما أغلق المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني الجديد لنادي توتنهام، الأبواب في وجه الجناح، مؤكداً أن لا حاجة إليه في الموسم المقبل.


وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن غاريث بيل أجّل خططه للعب في الدوري الأميركي للمحترفين، حتى ينتهي عقده مع نادي ريال مدريد، الذي فقد فيه شعبيته لدى الجماهير، التي تطالب الرئيس فلورنتينو بيريز بالتخلص منه.


وتابعت قائلة إن غاريث بيل لن يعتزل كرة القدم، لأن قدوم المدرب كارلو أنشيلوتي خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان، بثّ أملاً جديداً للنجم الويلزي، الذي قرر العودة إلى ريال مدريد، والبقاء في صفوفه حتى نهاية الموسم المقبل.




وأوضحت أن التقارير القادمة من محيط المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تشير إلى اقتناعه بفكرة الاعتماد على الويلزي غاريث بيل، بالإضافة إلى الفرنسي كريم بنزيمة، والبلجيكي إيدن هازارد، حتى يكونوا الخط الهجومي لريال مدريد في الموسم القبل.


وختمت بأن غاريث بيل يريد الاحتفاظ بمكانه في نادي ريال مدريد، حتى يحافظ على نشاطه في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، لأنه ينوي الاستمرار مع منتخب ويلز، حتى يقوده إلى الوصول للمرة الأولى إلى كأس العالم منذ عام 1958.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً