فايز سليماني نجم بداية الدوري البلجيكي… شاهد إنجازاته

استقطب مهاجم منتخب جزر القمر فايز سليماني، الأنظار إليه مع بداية الدوري البلجيكي لكرة القدم، الذي كان من أول الدوريات الأوروبية التي انطلقت منافساتها رسمياً، وأصبح سليماني من نجوم الدوري بعد مرور أسبوعين فقط على بداية المنافسات.


وتمكن سليماني من التسجيل في أول مباراتين مع فريق كورتراي، وهو ما جعل الجميع يثني على قدراته، فقد اقترن التسجيل بتقديمه مستوى جيداً خلال المباراتين وأظهر أنّه مستعدّ لهذا الموسم الجديد وراغب بشدة في أن يظهر حسن استعداده والاستفادة من ذلك لكسب عرضٍ جديدٍ.


وقاد سليماني فريقه كورتراي، إلى الانتصار 1ـ0 على رويال أنتوراب، حيث سجل هدف الانتصار قبل دقائق قليلة من نهاية اللقاء بطريقة فنية كشفت مخزونه الفني المميز الذي ساعده على تجاوز منافسه قبل أن يغالط الحارس بطريقة رائعة.


وبفضل هذا الهدف، تصدر كورتراي، الترتيب العام في الدوري البلجيكي بعدما حصد العلامة الكاملة وهو الفريق الوحيد الذي انتصر في أول مباراتين من منافسات الدوري إلى حد الآن، ورغم أنّ فريقه لا يملك الإمكانات للتتويج إلا أن هذه البداية ستساعده على اللعب بكل راحة.


ويبلغ سليماني، 27 عاماً، وقد عرفت مسيرته العديد من المحطات أهمها في فرنسا إذ لعب لنادي نيور ولوريون وأجاكسيو، ثم انتقل في 2018 إلى رويال سانت غال وتعاقد الصيف الماضي مع فريقه الحالي. وسجل 13 هدفاً خلال 51 لقاء مع فريقه البلجيكي.




ورفض سليماني، عروض تمديد عقده مع ناديه إذ يرغب في الانتقال إلى نادٍ جديد، محاولاً الاستفادة من نهاية عقده في نهاية الموسم الحالي وهو ما قد يدفع ناديه إلى التفويت في خدماته قبل غلق الميركاتو الصيفي تفادياً لخروجه حرّاً بنهاية الموسم.






Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً