فريق عملاق في "البريميرليغ" يريد المغربي النصيري

أصبح النجم المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، محط أنظار كبار الأندية في القارة الأوروبية، بعدما فرض نفسه في “الليغا“، نتيجة تسجيله 24 هدفاً في 52 مواجهة خاضها في جميع المسابقات المحلية والقارية.


وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن إدارة نادي أرسنال الإنكليزي، تريد الحصول على خدمات النجم المغربي يوسف النصيري في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى يكون بديلاً لمهاجمه، بيير إيمريك أوباميانغ، الذي ينتهي عقده بعام 2022.


وتابعت أن أرسنال اختار يوسف النصيري، لأنه يُعد مهاجماً مثالياً لقيادة خط المقدمة في الموسم المقبل، لكنهم يدركون صعوبة المهمة أمامهم، لأن النجم المغربي مطلوب بشدة، لعدد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها وستهام يونايتد، وليفربول ومانشستر يونايتد، وميلان الإيطالي.




وأوضحت أن وستهام يونايتد فشل في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، بالحصول على عقد يوسف النصيري، الذي تمسك بالبقاء مع إشبيلية الإسباني، لأنه يريد البقاء معهم، حتى نهاية الموسم الماضي، لكنه نجم “أسود الأطلس” فضل إمضاء موسم آخر في “الليغا”.


وختمت أن أرسنال وجميع الأندية الإنكليزية المُهتمة، بخدمات النجم المغربي يوسف النصيري، من الممكن أن تجد صعوبة بإقناعه بالانتقال إليها، لأنه كشف في وقت سابق، عن رفضه الانضمام إلى تشلسي، بسبب الطقس البارد في المملكة المتحدة.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً