فنانون يطلقون أغانٍ جديدة بمناسبة الأعياد

قرر بعض المطربين في العالم العربي معايدة جمهورهم من خلال طرح أغنيات جديدة، خاصة في ظل احتمال عدم إقامة حفلات لهم في رأس السنة كما اعتادوا كل عام، بسبب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا.


وبعد غياب خمسة أعوام عن طرح ألبومات كاملة، منذ أن طرحت عام 2016 ألبومها “ذكرياتي”، تطرح المطربة اللبنانية كارول سماحة ألبومها الجديد “كريسماس كارول”، وذلك تزامناً مع الاحتفالات برأس السنة.


وشاركت كارول سماحة جمهورها، أمس الاثنين، بطرح أغنية من الألبوم بعنوان “من سنة لسنة” وذلك عبر “تويتر”. والأغنية من كلمات كارول وألحان إدوارد بولا وتوزيع إيليو كلاسي.




 


وقررت المطربة إليسا معايدة جمهورها بطرح فيديو كليب أغنيتها “صاحبة رأي” عبر قناتها الخاصة بموقع “يوتيوب” وعدد من القنوات الفضائية، بالتزامن مع احتفالات الكريسماس.


 أغنية “صاحبة رأي” هي من كلمات أسامة مصطفى، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع موسيقي هادي شرارة. والفيديو كليب من إخراج إنجي جمال، وكانت قد حققت نسبة استماع كبيرة عبر موقع “يوتيوب” بمجرد طرحها في نهاية شهر يوليو/ تمّوز الماضي.


وتزامناً مع احتفالات الكريسماس، يطرح المطرب المصري هشام عباس أحدث أغانيه “اللي إحنا فيه”، على طريقة -Lyrics Video- خلال الأيام القليلة المقبلة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان تامر علي وتوزيع توما.




وانتهت المطربة اللبنانية مروى من تسجيل أغنيتها “أوعى” لطرحها تزامناً مع الاحتفالات بالعام الجديد. الأغنية من كلمات أحمد خيرت وألحان الراحل كريم عفيفي وتوزيع حمادة عصمت.


وبعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته “ودعت روحي”، يطلق المطرب العراقي ماجد المهندس مجموعة أغنيات جديدة سوف يغنيها للمرة الأولى في حفله المقررة إقامته في دبي احتفالاً برأس السنة، وتشارك كذلك في الحفل نفسه المطربة اللبنانية نجوى كرم.


ويطرح المطرب السوري مجد القاسم ألبوماً جديداً في رأس السنة، وسيكون إلكترونياً وليس على أقراص مدمجة، وهو متنوع بين اللهجتين المصرية والسورية. وستكون مفاجأة الألبوم طرح أغنية باللهجة الصعيدية، وهي من كلمات الشاعر محمود شوقي، وألحان سيد راضي، وتوزيع باسم منير.


ويستعد المطرب المصري حاتم فهمي لطرح أغنية جديدة من ألبومه الجديد قريباً، تزامناً مع احتفالات رأس السنة، وهي بعنوان “تقيل وهادي” من كلمات وألحان عمر الشربيني، وتوزيع كريم عبد الوهاب. وبعد نزول الأغنية سيطرح حاتم الألبوم كاملاً، والذي يحمل اسم “تقيل وهادي”، على فترات متقاربة.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً