فنان مغربي ينشر صورة مؤثرة برفقة زوجته المصابة بالسرطان

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، مع إعلان المغني المغربي حاتم عمور، عن إصابة زوجته بمرض السرطان. ونشر الفنان صورة لهما، تلقفها المتفاعلون وأعادوا نشرها تأثراً بها. 

وظهر الفنان مع زوجته هند التازي، في صورة بالأبيض والأسود، وفي لحظة حميمة تجمعهما وقد حلقت هي رأسها بالكامل. 

وأرفق حاتم عمور الصورة بتعليق نسخه من حساب زوجته، جاء في نصه “السرطان؟ وماذا بعد؟ أحافظ على معنوياتي، أحافظ على طاقتي وابتسامتي، فالحياة جميلة. شكراً زوجي الغالي، عائلتي، وأصدقائي الذين وقفوا بجانبي، أنا أحبكم”.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة بكثافة، معبّرين عن تضامنهم مع التازي وأسرتها، ومتمنين لها الشفاء. 

ووجهت بهية الصغراتي رسالة إلى زوجة حاتم قالت فيها: “نظرة زوجك تترجم الكثير، فلتتشبثي بالحياة وبالأمل وبالحب ولتري في الابتلاء خيراً والتفاتة ربانية لها من الحِكَم ما نعجز غالباً عن فهمه… فشكراً كثيراً لكل من يحبوننا، فبعد إرادة الله، بِكم نحيا ومعكم تكون الحياة أحلى… فبالحب نعيش وبه نتحدى أحلك الظروف!”. 

وكتبت ماجدة بوعزة تجربتها مع خوفها من السرطان، موجهةً رسالة للمرأة قالت فيها: “صحيح أنّ السرطان أصبح شائعاً بين النساء لدرجة أننا أصبحنا لا نهابه بنفس الحدة التي كان الأمر عليها بين نساء أجيال سبقتنا… وصارت الواحدة منا تعلن إصابتها به وتقاوم مبتسمة… لكن ذلك لا يمكن أن ينفي الأحاسيس السلبية الرهيبة التي تعانيها أي امرأة تكافح هذا المرض الخبيث“. 

وتابعت: “أقول لكل امرأة تقرأ هذه السطور… كفّي عن لعب دور القوية… وامنحي روحك مساحة للخلاص من الشوائب… اصرخي في وجه من أغضبك… وتخلي عمّن لا يستحقك… واجعلي من الحياة فسحة جميلة… لا أحد ولا شيء يستحق أن تعاني لأجله”. 

وردت ماجدة على من اعتبر الصورة مجرد “شو” إعلامي، قائلةً: “لأولئك الذين يستهزئون بهذه الصورة العميقة جداً… تعالجوا وطهروا أرواحكم”. 

وأيدها الإعلامي رضوان الرمضاني، والذي نشر صورة الزوجين معلّقاً عليها: “قذِر الروح وحده قد يتجرأ على السخرية من هذه الصورة”. 




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *