قبل مواجهة غوارديولا في القمة: اعتراف مثير من توخيل

يتواجه فريقا مانشستر سيتي وتشلسي في الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهي المواجهة الخاصة بين بيب غوارديولا وتوماس توخيل، الذي فاجأ الجميع بتصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بالقمة المُنتظرة.


وقبل حوالي 24 ساعة من المواجهة النارية المُنتظرة، تحدّث كل مدرب في المؤتمر الصحافي الخاص عن اللمسات الأخيرة وتحضيرات اللاعبين لخوض المباراة على ملعب “الاتحاد”، لتبرز تصريحات المدرب الألماني توماس توخيل.


وقال مدرب فريق تشلسي، الألماني توماس توخيل، في المؤتمر الصحافي الخاص بالمواجهة: “مانشستر سيتي هو أفضل فريق في إنكلترا، وبالنسبة لي بيب غوارديولا هو أفضل مدرب في العالم. هو المعيار لأي مدرب في العالم، انظر إلى أرقامه مع كل الأندية”.




وتؤكد هذه التصريحات الاحترام الكبير الذي يكنّه المدرب توماس توخيل لمنافسه المدرب الإسباني بيب غوارديولا، وبشكل خاص بعد المواجهات المُميزة التي شهدت تنافسا كبيرا بينهما في الموسم الماضي، وقبل المواجهة التي ستُعلب ظهر السبت.


يُذكر أن فريق غوارديولا يتصدر “البريميرليغ” برصيد 53 نقطة بفارق 10 نقاط عن فريق توخيل الذي يملك 43 نقطة، ويحتاج كل مدرب للانتصار بأي طريقة من أجل الاستمرار في المنافسة القوية على لقب الدوري في موسم 2021-2022.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً