قطر تواجه البرتغال ورونالدو في التصفيات الأوروبية

يواجه المنتخب القطري نظيره المنتخب البرتغالي بطل أوروبا عام 2016 السبت، في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022“، والتي يشارك فيها بصفة اعتبارية دون احتساب النتائج.


وستكون المواجهة ثأرية للمنتخب القطري، عقب الخسارة أمام نظيره البرتغالي بهدف مقابل ثلاثة أهداف خلال فترة التوقف الماضية في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.


ويعول المدرب سانشيز على نجوم العنابي من أجل مجاراة المنتخب البرتغالي القوي بقيادة النجم كريستيانو رونالدو، مع تواجد مشعل برشم، يوسف حسن، صلاح زكريا، بيدرو، عبد الكريم حسن، طارق سلمان، مصعب خضر، بسام الراوي، همام الأمين، عبدالعزيز حاتم، أحمد فتحي، عبد الله معرفيه، أحمد معين، عبد الله الأحرق، عاصم مادبو، كريم بوضياف، علي أسد، محمد وعد، أكرم عفيف، حسن الهيدوس، يوسف عبد الرزاق، المعز علي، محمد مونتاري، خالد منير، أحمد علاء.


وأكد المعز علي نجم المنتخب القطري أن الأدعم مقبل على مواجهتين صعبتين خلال فترة التوقف الحالية أمام البرتغال وايرلندا، قائلا بحسب “قنا” إن المباراة الأولى أمام البرتغال “لن تكون سهلة أمام فريق قوي جدا يضم لاعبين ينشطون في أكبر الدوريات الأوروبية، لكنا عازمون على ظهور مغاير خلال فترة التوقف الحالية”.




وأضاف المعز علي بأن “فترة التوقف الحالية تختلف عن سابقتها، على اعتبار أن المنتخب جاهز من الناحية البدنية والفنية، بعد مشاركة اللاعبين في مباريات الدوري، على العكس من فترة التوقف السابقة عندما لعبنا ثلاث مباريات قوية دون خوض اختبارات ودون فترة تحضير كافية بعدما عدنا من فترة راحة”.


وأوضح أن “المباراة السابقة أمام البرتغال أصبحت من الماضي، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل أن نقدم أفضل مستوى من المواجهة التي لعبناها أمام خصمنا من قبل”.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً