كابالدي: «المجاز» أفضل مكان للقاء جمهوري

يحيي الفنان العالمي لويس كابالدي، غداً، أوّل حفل له في الإمارات، وذلك على خشبة مسرح المجاز في الشارقة، ضمن الموسم الجديد لأمسيات «هلا بالمجاز».
ويقدم كابالدي لجمهوره في الإمارات باقة منتقاة من أغانيه التي تنتمي إلى موسيقى «السول»، منها أغنيته الشهيرة «Someone You Loved» التي تجاوز عدد مشاهداتها على موقع «يوتيوب» 75 مليون مشاهدة، وتربّعت على رأس قائمة الأغاني الفردية في المملكة المتحدة.
ويطرب الفنان ذو الأصول الأسكتلندية -الإيطالية، مُحبّيه بباقةٍ من أغانيه التي أطلقها ضمن ألبومه الأول «Divinely Uninspired to a Hellish Extent» الذي حصل على الأسطوانة الذهبية بعد أسبوعين من إطلاقه في مايو/ أيار الماضي، وتصدّر المركز الأول لقائمة أشهر الألبومات البريطانية لمدة ستة أسابيع.
وقال كابالدي: «أنا متحمس جداً لحفلتي الأولى في الإمارات ضمن أمسيات «هلا بالمجاز» التي تقام في الشارقة. لن أجد مكاناً أفضل من مسرح المجاز لأقدم أعمالي الفنية والأغاني المفضلة لمعجبي مثل (Someone You Loved) و (Bruises) و(Before You Go). الإمارات، أنا قادم».
وبدأت مسيرة كابالدي مبكراً، إذ تعلّم العزف على آلة الجيتار والطبول وهو في الثانية من عمره، وانطلق في مسيرته المهنية الموسيقية رسمياً وهو ابن 17 عاماً.
وفي ظهروه الفني الأول، يستضيف المسرح المغني والمؤلف الأسكتلندي جريج بيرسون، الذي يقدم في مستهلّ الحفل مجموعة من أنجح أغانيه المنفردة أمام الجمهور. وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص مسرح المجاز على استضافة المواهب الجديدة من مختلف أنحاء العالم.





Source: alkhaleej.ae

اترك تعليقاً