كلاب تقتل رضيعاً داخل غرفة عمليات مستشفى في الهند

أغلقت الشرطة الهندية مستشفى خاصًا، واتهمت الكادر الطبي بالقتل غير المتعمد، بعدما عضت مجموعة من الكلاب طفلًا حديث الولادة في غرفة العمليات، ما أدى لمقتله متأثرًا بجراحه.

ودخلت الكلاب المستشفى من إحدى النوافذ، وهاجمت الطفل البالغ من العمر 3 ساعات، قبل أن يسمع أقاربه صوتها وهي تتجول في الداخل، في وقت مبكر من يوم الإثنين في منطقة فاروخاباد، على بعد 110 أميال من لكناو، عاصمة ولاية أوتار براديش، وفقًا لموقع “ذا غارديان”.

وأصيب المولود حديثًا بجروح في جميع أنحاء جسمه، ومن المتوقع أن يؤكّد تقرير الطبيب الشرعي السبب الدقيق للوفاة. وقال ضابط التحقيق فيد براكاش باندي: “زعمت عائلة الطفل أنه تُرك من دون مراقبة داخل غرفة العمليات، والنوافذ مفتوحة”، وأضاف: “ننتظر تقرير ما بعد الوفاة قبل أن نلقي القبض على المتهمين”.

وقال أفراد عائلة الطفل إنّ المسؤولين في مستشفى “أكاش غانغا”، أخبروهم بأنّ الطفل ولد ميتًا، وعندما وجهت إليهم الاتهامات عرضوا دفع مال للتغطية على القضية، في حين قالت السلطات إنّ المستشفى كان يعمل من دون ترخيص، وقد يواجه عقوبات على العمل بشكل غير قانوني.

يذكر أنّ كلابًا عُثر عليها نائمة على أسرّة مستشفى حكومي في الولاية نفسها بالهند، ما تسبب باحتجاجات محلية، في البلد الذي يوجد فيه أكثر من 30 مليون كلب شارد.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً