كوستاريكا تُسقط جامايكا وتتأهل من الصدارة

أنهى المنتخب الكوستاريكي مشواره في دور المجموعات من منافسات بطولة “الكأس الذهبية” من الصدارة وتأهل إلى الدور ربع النهائي، وذلك إثر تفوقه على منافسه منتخب جامايكا الذي كان يُقاتل من أجل المركز الأول أيضاً الذي يُسهل المواجهة في الدور المقبل.


وكان كل منتخب يحتاج للفوز من أجل إنهاء منافسات الدور الأول في الصدارة، إذ يملك كوستاريكا 6 نقاط وجمايكا نفس الرصيد، إلا أن المنتخب الكوستاريكي كانت له الكلمة الأعلى، وتفوق بهدف نظيف سجله اللاعب براين رويز، في الدقيقة 53، ليمنح منتخبه النقطة التاسعة والتأهل من المركز الأول، في وقت بقي منتخب جامايكا ثانياً برصيد 6 نقاط.




وبهذه النتيجة سيواجه منتخب كوستاريكا نظيره الكندي الذي حل وصيفاً في المجموعة الثانية، بينما يلعب منتخب جامايكا مباراة في غاية الصعوبة ضد أحد أبرز المرشحين للظفر بلقب بطولة “الكأس الذهبية” المنتخب الأميركي، والذي يملك مجموعة من النجوم القادرة على حسم المواجهة بدون معاناة كبيرة.


مع الإشارة إلى أنّ منتخب كوستاريكا يريد المنافسة على اللقب هذا العام ولا يريد الخروج من الدور ربع النهائي أمام المنتخب الكندي، في وقت سيُحاول منتخب جامايكا صناعة مفاجأة كبيرة والتفوق على أميركا القوية والوصول إلى الدور نصف النهائي.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً