لإيقاف صلاح و"الفراعنة"… منتخب ليبيا يستنجد بـ3 نجوم في التصفيات

قرر المدير الفني للمنتخب الليبي، الإسباني خافيير كليمنتي، تدعيم صفوفه بثلاثة لاعبين بارزين، تحسباً لقمة الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم (قطر 2022)، ضد المنتخب المصري القوي، والمنافس على تأشيرة العبور إلى المباراة الفاصلة.


ووفقاً لصحيفة “ريميسا” الليبية، وجّه كليمنتي الدعوة إلى لاعب خط وسط نادي سبورتينغ براغا البرتغالي، المعتصم بالله المصراتي، الذي غاب عن المباراتين السابقتين ضد الغابون وأنغولا، بداعي تفاوضه على الرحيل نحو أحد الأندية التي كانت ترغب في ضمه، قبل أن تفشل المفاوضات فجأةً.


وبعد تراجعه عن الاعتزال الدولي، تلقى صانع ألعاب نادي كروتوني الإيطالي، أحمد بن علي، دعوة للمشاركة في المعسكر الذي يسبق لقاء منتخب “الفراعنة”، نظراً للخبرة الواسعة التي يمتلكها في مواجهة الأندية الكبرى ونجوم اللعبة الشعبية.




أما النجم الثالث، فهو لاعب نيويورك سيتي الأميركي، إسماعيل التاجوري، الذي سيسجل عودته خلال هذا الموعد، بعد أن غاب عن القائمة في الفترة الأخيرة، إذ ستقدم عودته إضافة قوية إلى المنتخب الذي يبحث عن دخول التاريخ، والتأهل إلى كأس العالم لأول مرة.


ويُقدم المنتخب الليبي مستويات طيبة انعكست على نتائجه في تصفيات “المونديال”، حيث يتصدر مجموعته برصيد ست نقاط. ويسعى المنتخب الليبي للتفوق على منتخب مصر الذي يمتلك نجوماً مميزين، يتقدمهم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي، عندما يلاقيه في 6 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً