لماذا يبدو زياش خياراً مناسبا لميلان؟ سينهي أزمة الكرات الثابتة

أكدت مواقع إيطالية مختلفة، أن نادي ميلان يسعى جاهداً للتعاقد مع المغربي حكيم زياش، نجم تشلسي الإنكليزي، وذلك بعد أن كانت أخبار متعددة قد أكدت في وقت سابق خلال الميركاتو الشتوي، أن “الروسينيري” يرغب بقوة في التعاقد مع نجم أياكس الهولندي سابقاً.


ويبدو التعاقد مع زياش خياراً مناسباً لنادي ميلان، الذي يعاني كثيراً، في غياب صانع ألعاب قوي قادر على توفير الكرات إلى المهاجمين، وقيادة هجمات الفريق في الموسم القادم، ولا يوجد أفضل من زياش للنجاح في هذه المهمة، بعد كل الذي أظهره في المواسم الماضية.


كما أن قدرة زياش على اللعب في مركز جناح أيمن أو أيسر تجعله خياراً جيداً لبطل إيطاليا، بعد الصعوبات التي وجدها في الموسم الماضي، وفرضت الاعتماد على البرازيلي ماسياس في هذا المركز، لكنه لم يوفق بالمهمة وخاصة على مستوى الأداء الهجومي وغابت إضافته.


ويحتاج نادي ميلان إلى نجم هجومي في وسط الميدان، يجعل الفريق أكثر قوة وتماسكاً وقدرة على الإقناع والإبداع، وهي مواصفات تتوفر في المغربي، وتجعل ميلان يسارع من أجل منح الفرصة إلى زياش، وإنقاذه من جحيم المدرب الألماني توماس توخيل.


ومن نقاط قوة زياش، التعامل مع الكرات الثابتة التي تعتبر من نقاط ضعف ميلان، كما أنّه حسّن قدراته على مستوى التسجيل، إذ أحرز الكثير من الأهداف في الأشهر الماضية، ولم يعد يكتفي بصناعة الأهداف، دون نسيان خبرته دولياً.




كما كان ميلان محظوظاً مع معظم النجوم التي تعاقد معها من الدوري الإنكليزي في المواسم الماضية، فقد تمكن توموري من فرض نفسه أساسياً في حسابات الفريق، وبات من أفضل المدافعين في الكالتشيو، وكذلك زميله في الفريق أولفيير جيرو.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً