محرز سعيد بعلاقته مع الجماهير الجزائرية: لهذا السبب أحبهم

كشف نجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، رياض محرز، عن حجم علاقته الرائعة بالجماهير الجزائرية، موازاة مع مشاركته حالياً مع “الخضر” في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا الحالية المقامة في الكاميرون.


وتحدث رياض محرز للموقع الرسمي لفريقه مانشستر سيتي، الجمعة، وقال: “أحب اللعب لبلدي، هذا شيء عاطفي لأنه وطني. الجماهير الجزائرية تُحبني وأنا أحبها، لهذا السبب أعطي كل ما عندي عندما أكون في المنتخب، فزنا بلقب كأس أفريقيا للأمم من أجل الوطن والجماهير وعائلتنا، أنا حقاً فخور بكوني ألعب لبلدي”.


وأردف اللاعب السابق لفريق ليستر سيتي، قائلاً: “الجماهير الجزائرية تعشق كرة القدم، مباريات المنتخب الوطني تكون حدثاً هاماً عندهم، ويصل الأمر كثيراً إلى حد الجنون، يهتفون ويصرخون، على سبيل المثال نلعب مساءً عند الساعة الـ 8، لكن الجماهير تجدها في الملعب حوالى الساعة الـ 9 أو الـ 10 صباحاً وهم متحمسون لمشاهدة المنتخب”.




وتحدث رياض محرز عن هدف التأهل إلى مونديال قطر 2022، الذي سيمرّ بمواجهة فاصلة ستُلعب ذهاباً وإياباً في شهر آذار/مارس، وأمام منافس سيجري التعرف إليه في القرعة التي ستكون في 22 شهر كانون الثاني/ يناير الحالي.


وختم محرز حديثه عن ذلك بقوله: “لدينا كل الإمكانات للتألق في المونديال المقبل، لكن يجب قبل ذلك أن نتأهل، وهذا ليس بالأمر السهل، وخاصة في المباريات التي تلعب في أفريقيا، وإن استطعنا تحقيق هذا الهدف، فسيكون الأمر استثنائياً”.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً