محرز يتضامن مع غوارديولا برسالة على إنستغرام

وجه النجم الجزائري رياض محرز رسالة دعم لمديره الفني في نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بيب غوارديولا، الذي فقد والدته بعد تعرضها للإصابة بفيروس كورونا الجديد.

ونشر قائد منتخب “محاربي الصحراء” رسالته عبر موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) حيث كتب: “يوم عاطفي للغاية لنا بعد تلقينا الخبر المأساوي، كل التعازي واحترامي للمدرب وعائلته خلال هذه الفترة العصيبة”.

وكان نادي مانشستر سيتي، قد أعلن وفاة دولورز سالا كاريو والدة غوارديولا عن عمر يناهز (82 عاماً) بسبب إصابتها بفيروس كورونا الجديد، في منزلها بمدينة برشلونة بإسبانيا، التي تعتبر أحد أكثر بلدان العالم تضرراً من هذه الجائحة، بوجود الآلاف من الضحايا والمصابين من سكانه.

وتلقى المدير الفني السابق لنادي برشلونة العديد من رسائل الدعم بعد هذا الظرف الأليم، سواء من لاعبي فريقه مانشستر سيتي، وكذلك الأندية الأخرى على غرار ريال مدريد الذي نشر بياناً يؤكد فيه تضامنه مع غوارديولا.

وكان محرز قد نشر كذلك رسائل دعم لبلده الجزائر، التي تعتبر كذلك من بين البلدان التي اجتاحها فيروس كورونا، وهذا عبر رسائل توعية وتوجيهات وقائية، في رسالة كان قد نشرها في وقت سابق عبر حسابه بإنستغرام.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً