محرز يكشف السر الحقيقي للثنائية مع سيلفا

أظهر النجم، رياض محرز، مرّة أخرى تفاهمه الكبير مع زميله البرتغالي بيرناندو سيلفا، وهو ما تأكد مرة أخرى في الهدف الرائع الذي سجله المهاجم الجزائري في مرمى إيفرتون، الأربعاء، على ملعب “غيدسون بارك” ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ16 من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.


وأكد رياض محرز في تصريحات نقلها موقع “مانشستر إيفنينغ نيوز”، أنه ليس بحاجة إلى الصراخ لأجل خلق انسجام مع زميله بيرناندو سيلفا قائلاً: “لا أحتاج للصراخ أو التحدث مع سيلفا، لكي نعرف مواقعنا في أرض الملعب، اتصالنا سريع ونعرف بعضنا البعض بشكل جيد جداً”.


وتابع اللاعب الجزائري المُتوج بطلاً لأفريقيا بقوله: “نحن نتدرب يومياً مع بعض ولهذا من السهل خلق هذا الانسجام، وهو ما يسمح لنا بمعرفة كل شيء معاً، في بعض الأحيان لا نحتاج للتحدث أو حتى للإشارات من التواصل بيننا”.




وعن سرّ تألق فريق مانشستر سيتي في المباريات الأخيرة قال محرز: “الثقة فقط، عندما تستمر في الفوز والتسجيل وخلق الفرص وتدافع جيداً، فأكيد أن فرصك ستزداد وبذلك تصعب من مأمورية الخصم، ولهذا أعتقد أننا في فترة جيدة للغاية وعلينا الاستمرار”.


وختم النجم الجزائري رياض محرز بقوله: “الوقت جد مبكر للحديث عن اقترابنا من الفوز باللقب، نحن لدينا مباراة جد صعبة يوم الأحد ضد أرسنال، علينا التركيز عليها واللعب بالطريقة نفسها، وبعدها سنرى”.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً