مدرب أرسنال يصدم مورينيو بهذا القرار

يواصل نادي روما الإيطالي، مجهوداته من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين قادرين على مساعدة الفريق خلال الموسم القادم من منافسات الدوري الإيطالي، وتحسين ترتيب الفريق الذي فشل للموسم الثاني توالياً في التأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.


ونجح النادي الإيطالي في التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزييه مورينيو، الذي طالب بالتعاقد مع عددٍ من اللاعبين، وكانت البداية بالحارس البرتغالي روي باتريسيو، الذي سيحاول إنهاء مشاكل حراسة المرمى التي عرفها الفريق في الموسم الماضي.


أمّا الهدف الأساسي بالنسبة إلى روما فكان التعاقد مع السويسري تشاكا، الذي تألق بشكل كبير في بطولة أوروبا للأمم، إذ سعى روما إلى الحصول على موافقة نادي أرسنال قبل بداية منافسات اليورو، وقدّم عرضاً رسمياً إلى النادي اللندني من أجل إقناعه ببيع لاعبه.


وكان أرسنال مستعداً لبيع لاعبه، ولكنّه رفض المبلغ المقترح من نادي روما، قبل أن يتغير الموقف بشكل كاملٍ، حيث أشارت قناة “سكاي سبورتس” الإيطالية إلى أن أرسنال يفكر في تمديد عقد لاعبه ولم يعد مستعداً لبيعه إلى نادي روما الذي تلقى ضربةً موجعةً.




ويرغب أرتيتا مدرب أرسنال في بقاء اللاعب، وهو ما مثل صدمةً لخطط المدرب مورينيو الذي سيكون مجبراً على البحث عن خيار جديدٍ أو رفع قيمة العرض المقدم إلى أرسنال.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً