مدرب أياكس أمستردام يكشف سر مشكلة المغربي مزراوي

يرتبط المغربي نصير مزراوي، بعقد مع ناديه الحالي أياكس أمستردام، حتى يونيو/حزيران 2022، ويتطلع مارك أوفرمارس، المدير الرياضي لممثل العاصمة الهولندية، لتمديد عقد نجم المنتخب المغربي الأول في أقرب وقت ممكن.


ورغم أن المفاوضات بين أوفرمارس، والمغربي مصطفى النخلي، وكيل أعمال مزراوي، بدأت منذ 6 أشهر، إلا أنها لم تنجح حتى الآن، لكنها متواصلة، لرغبة مسؤولي أياكس في الإحتفاظ باللاعب، الذي يخوض تدريباته مع ناديه الحالي، بالمعسكر التدريبي الذي يجريه بالنمسا، استعدادا لانطلاق الدوري الهولندي لكرة القدم، في موسمه الجديد.




وتحدث أوفرماس في تصريح نقلته صحيفة “فوتبول إنترناسيونال” الهولندية، حول موضوع اللاعب المغربي مزراوي ، معترفا بأن الجانب المالي، هو الذي يتسبب بتأخير تمديد عقده.




وفي هذا السياق، تحدث أوفرماس قائلا: “مزراوي لاعب رائع، نحن نريده حقا، ونريد أن يظل معنا وأن يلعب كثيرا، لديه ما يلزم كي يصل إلى مستوى لاعبين مثل داني بليند ودوشان تاديتش، ليس هناك شك فيما يتعلق بقدراته وبالجانب الرياضي، المشكلة التي مازالت تعيق المفاوضات تتعلق فقط بالجانب المالي”.


وكانت تقارير إعلامية هولندية تحدثت عن إهتمام نادي بايرن ميونخ الألماني، بخدمات اللاعب نصير مزراوي، لكن دون أن يقدم الفريق البافاري عرضا رسميا، للاستفادة من خدمات لاعب “أسود الأطلس”.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً