مفاجأة.. نوير وبوفون في فريق واحد؟

تنافس المخضرم جيانلويجي بوفون مع مانويل نوير على لقب أفضل حارس مرمى في العالم، إن لم يكن في تاريخ كرة القدم، لكن القدر قد يجمعهما في فريق واحد، لتصبح المنافسة الثنائية أكثر إثارة، وتُشعل الإثارة بين الجماهير.

وكشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أن إدارة نادي يوفنتوس تهدف إلى التعاقد مع مانويل نوير حارس منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ في الصيف المقبل، حيث قد يرغب نوير في ترك العملاق البافاري، الذي انضم إليه في 2011 قادماً من شالكه.

وربما فكّر مانويل نوير، صاحب الـ(33 عاماً)، في تغيير الأجواء وخوض تحدٍّ جديدٍ في إيطاليا، إذ يبقى عام واحد في عقده مع فريقه، خاصة أن إدارة البايرن تعاقدت مع حارس شالكه، ألكسندر نوبل، الذي سينتقل إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وخاض مانويل نوير 362 مباراة مع بايرن ميونخ، وهيمن معه على الألقاب المحلية، كذلك فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا إلى جانب كأس العالم 2014، وهي إنجازات مشابهة لبوفون بطل مونديال 2006 باستثناء التتويج بـ”التشامبيونزليغ”.

وأكد بوفون صاحب الـ(41 عاماً) أخيراً، أنه لا ينوي اعتزال كرة القدم خلال وقت قريب، وارتضى بلعب دور الحارس البديل للبولندي فويتشيك تشيزني، الذي لم يعد يضمن مكانه الأساسي الآن، في ظل التقارير الصحافية الأخيرة.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً