مقتل عناصر من قوات النظام السوري بقصف ومواجهات جنوبي إدلب

قتل ثلاثة عناصر من قوات النظام السوري، مساء أمس الأربعاء، وأصيب آخرون بقصف ومواجهات مع فصائل المعارضة وأخرى متشددة، في منطقة جبل الزاوية، جنوبي إدلب، شمال غربي سورية.


وأعلن فصيل “أنصار التوحيد“، قصف مواقع لقوات النظام والمليشيات الموالية لها قرب بلدة حزارين، ما أدى إلى مقتل ثلاثة عناصر وإصابة سبعة آخرين على الأقل بجراح.


وقنص مقاتلون ضابطاً للنظام على أطراف قرية جوباس، الواقعة بالقرب من مدينة سراقب، شرق مدينة إدلب، في أثناء اقترابه من مواقع فصائل المعارضة.


وتشهد أطراف إدلب الجنوبية قصفاً واشتباكات بين قوات النظام والمليشيات الموالية لها من جهة، وفصائل المعارضة من جهة أخرى بشكل متكرر، ما يوقع قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.




في المقابل، استهدفت قوات النظام السوري بصاروخ موجه اليوم الخميس صهريجاً لنقل المياه في قرية القرقور بسهل الغاب، شمال غربي حماة، ما أدى إلى احتراقه دون وقوع خسائر بشرية.


وفي سياق منفصل، صدّت فصائل الجيش الوطني المعارض المدعوم من تركيا هجوماً لمجموعة تابعة لـ”قوات سورية الديمقراطية” (قسد) على محاور مدينة تل رفعت شمال حلب، بعد مواجهات بالأسلحة الرشاشة بين الطرفين.


وعلى خلفية ذلك، قصفت مدفعية الجيش التركي مواقع لتلك القوات في محيط قرية مرعناز ومدينة تل رفعت، وأطلقت قنابل مضيئة في سماء المنطقة التي تشهد محاولات تسلّل واشتباكات بشكل مستمر.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً