ممثلان من "صراع العروش" ينضمان إلى طاقم "سيد الخواتم"

كشفت شركة “أمازون” عن أوائل الممثلين في سلسلتها التلفزيونية المنتظرة “ذا لورد أوف ذا رينغز/ سيد الخواتم” The Lord of the Rings، وبينهما اثنان من أبطال سلسلة “صراع العروش” Game of Thrones، مشيرة إلى أن التصوير سيبدأ في نيوزيلندا، في فبراير/ شباط المقبل.

ومن الممثلين الـ 15 في سلسلة “سيد الخواتم” سيكون البريطاني روبرت أرامايو الذي لعب دور “نيد ستارك” الشاب، وجوزيف ماولي الذي أدى شخصية “بينجين ستارك”، في سلسلة “صراع العروش” الشهيرة التي أنتجتها شبكة “إتش بي أو” HBO.

المشاركون الآخرون في “ذا لورد أوف ذا رينغز”: الممثل المسرحي البريطاني أوين آرثر، والممثلة البريطانية ــ الإيرانية نازانين بونيادي، والممثل الأسترالي توم بادج، والممثلة البريطانية مورفيد كلارك، والممثلة السلوفاكية ــ الأميركية إيما هورفاث.

وقالت “أمازون” في بيان كشفت فيه عن طاقم الممثلين والممثلات، أمس الثلاثاء: “هؤلاء النساء والرجال الموهوبون ليسوا فقط ممثلينا، بل أجدد أعضاء عائلتنا الإبداعية دائمة التوسع التي تعمل حالياً بلا كلل”.

وأشارت إلى أن قائمة الممثلين لم تكتمل بعد، ولم تحدد الأدوار التي ستنسب إلى كل منهم.

وستكشف السلسلة التلفزيونية الجديدة قصصاً جديدة تسبق أحداثها ما كتبه المؤلف جيه.آر.آر تولكين في “ذا فيلوشيب أوف ذا رينغ” The Fellowship of the Ring، وهي القصة الأولى في الثلاثية الملحمية الشهيرة. 




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً