منتخب تونس يريده .. "جزرة" تتسب في كارثة لرامي كعيّب

غاب اللاعب صاحب الأصول التونسية، رامي كعيّب، عن المباراة الأخيرة لفريقه هيرفينين، ضد نادي غرونيغن، الأحد، ضمن منافسات الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم، لسبب غريب أذهل كل المتابعين حول العالم.


وكشف مراسل قناة “آر تي في نورد” الهولندية أن الظهير الأيسر تعرّض لضربة فريدة من نوعها، تتمثل في كسر فكّه عندما تناول قطعة جزر تزامنا مع إصابته في إحدى مباريات هيرفينين، ما تسبب في غيابه عن الملاعب لعدّة أسابيع.


وقال الصحافي الهولندي: “تعرّض كعيّب لضربة قويّة على فكّه خلال إحدى المباريات قبل فترة، لقد استمر في التدرب، وبالطبع تناول الطعام، لكنه أكل جزرة وكانت تلك الجزرة قاسية جدًا، لقد تسببت في كسر فكّه بالكامل”.




وتناقلت وسائل الإعلام العالمية الخبر بقوّة في الساعات الماضية، نظراً لطرافة الحادثة وخطورتها في الآن ذاته، إذ تندرج إصابة كعيّب ضمن أكثر المواقف المحرجة التي يتعرّض لها نجوم كرة القدم خارج أرض الملعب.


ويملك كعيّب 3 جنسيات، وهي السويدية واللبنانية والتونسية، وقد حاول الجهاز الإداري والفني لـ”نسور قرطاج” في أكثر من مرّة ضمّه إلى صفوف الفريق، من دون أن يقدّم اللاعب إلى حد الآن موافقته النهائية على اللعب لتونس.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً