من أجل تمويل صفقاته الجديدة… مانشستر سيتي مستعد للتفريط في محرز

رغم تأكيدات بقاء النجم الجزائري رياض محرز، وتصريحات اللاعب التي كشفت عن مدى سعاداته في صفوف مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، جاءت التقارير لتؤكد دخول اللاعب في قائمة مغادري قلعة “الاتحاد”، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


وبعد رفض توتنهام عرض السيتي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لشراء قائد هاري كين، تحاول إدارة “السيتيزن” تمويل الصفقة، من خلال بيع بعض النجوم، والذين يتقدمهم محرز، بحسب تقرير صحيفة “ذا أتلتيك”.


وبحسب التقرير ذاته، فإن الاسمين البارزين اللذين وضعهما المدير الفني بيب غوارديولا في قائمة المبيعات، هما رحيم سترلينغ ورياض محرز، رغم المستوى المميز الذي قدمه نجم “الخضر” في الموسم الماضي.


ويملك محرز عامين آخرين في عقده، لكن النجم الجزائري الذي يكبر سترلينغ بأربع سنوات، يبدو أنه الأقرب للانتقال، بالنظر إلى عمره ودوره في الفريق، بحسب ما أكده التقرير ذاته.




وذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” أيضا، أن جناح مانشستر سيتي، سيكون من بين 9 لاعبين معروضين للبيع هذا الصيف، وهم سترلينغ وأيمريك لابورت وغابرييل جيسوس، رفقة برناردو سيلفا ولوكاس نميتشا وبيدرو بورو ويانغيل هيريرا وإيفان إيليتش.


ويحرص مان سيتي، على بيع بعض اللاعبين هذا الصيف، في محاولة لجمع الأموال من أجل التعاقد مع مهاجم توتنهام هاري كين، وجاك غريليش نجم فريق أستون فيلا.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً