موغوروزا تصدم نجمة التنس التشيكية: أنتِ غير محترفة

شهدت منافسات بطولة أميركا المفتوحة، سواء للرجال أو السيدات، العديد من الأحداث والمواقف، التي لم يسبق لجماهير رياضة كرة المضرب رؤيتها، بعدما أصبح نجوم التنس ونجماتها يوجهون الملاحظات القاسية بحق بعضهم، بالإضافة إلى تصريحاتهم القوية.


وبعد مشكلة البريطاني آندي موراي واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، حول قيام الأخير بطلب الذهاب إلى الحمام وإضاعته للوقت، ظهرت واقعة جديدة، في المواجهة التي انتصرت فيها التشيكية باربورا كريتشيكوفا على الإسبانية غاريين موغوروزا، لتتأهل إلى دور الثمانية، من البطولة الكبرى.


وطلبت كريتشيكوفا وقتاً مستقطعاً، حتى تتلقى العلاج في نهاية المجموعة الثانية بالمباراة، بعدما عانت من مشكلة بدنية، وقام الجهاز الطبي بمساعدتها مباشرة، لكن موغوروزا أبدت امتعاضها الكبير.


وبعد انتهاء المواجهة، وجهت موغورزوا كلمات قاسية بحق كريتشيكوفا، عندما قالت لها: “أنت غير محترفة”، لتواصل سيرها خارج الملعب، وهي في حالة غضب عارم، بسبب إضاعة منافستها الوقت.




ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن كريتشيكوفا، قولها: “كنت أعاني في المباراة، ولا أعرف ما حدث لي، لأنني كنت لا أستطيع التنفس، وبدأت الشعور بالدوار، وكان كل شيء يهتز أمامي. لم يسبق أن حدث لي ذلك”.


وتابعت: “لقد قمت بالاعتذار مباشرة للإسبانية موغوروزا، بعد نهاية المباراة، رغم ما قالته لي”، في توضيح من النجمة التشيكية بأنها لم تتعمد إضاعة الوقت نهائياً في المباراة، لأنها عانت بالفعل من مشاكل بدنية، استدعت تدخل الجهاز الطبي.






Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً