ميسي سجل هدفاً مباغتاً وقاد الأرجنتين لانتصار مهم بتصفيات المونديال

خطف النجم المخضرم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، الأضواء وبقوة، بعدما سجل هدفاً غريباً ساهم بفوز راقصي “التانغو” على منتخب أوروغواي، الأحد، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.


واستلم “البرغوث” الكرة، وانطلق صوب منطقة العمليات، ليقرر رفعها فوق مدافعي منتخب أوروغواي، لكنها استطاعت مباغتة الحارس فرناندو موسليرا، والدخول في شباكه بطريقة غريبة للغاية في الدقيقة الـ(38) من عمر الشوط الأول.


وتمكن رودريغو دي بول من إضافة الهدف الثاني لصالح منتخب الأرجنتين في الدقيقة الـ(44)، ثم عزز المهاجم المتألق لاوتارو مارتينيز النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة الـ(62)، ليحقق رفاق ميسي المطلوب، ويخطفوا النقاط الثلاث المهمة.




وبفضل تألق رفاق ليونيل ميسي في المواجهة، رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 22 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العام في قطر 2022 خلف المتصدر منتخب البرازيل (28 نقطة)، فيما تجمد رصيد منتخب أوروغواي عند 16 نقطة في المركز الرابع.


وفي المواجهة الأخرى، حقق منتخب تشيلي فوزاً مهماً على باراغواي بهدفين مقابل لا شيء، ليرفع منتخب تشيلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع، فيما بقيت باراغواي في المرتبة السادسة برصيد 12 نقطة.








Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً