نادي سيدات الشارقة يجمع عشاق الأناقة اليوم في «بازار الشاطئ»

تنطلق اليوم فعاليات الدورة الخامسة من «إبريز بازار الشاطئ»، الحدث السنوي الذي ينظمه نادي سيدات الشارقة، ويستمر 3 أيام، وتقام على هامشه أنشطة تشمل خيارات واسعة تلبي أذواق الزوار.
يخصص البازار ضمن مرافقه سلسلة من الفعاليات المتميزة، ويقدم المجمع الرياضي «سينما في الهواء»، ومسابقة التجديف المائي، والكاياك، فيما تخصص مطاعم ومقاهي النادي قائمة شاملة تتضمن أشهى المأكولات والمشروبات، ويقدم «مركز كولاج للمواهب» منتجات خاصة للطفل والأم إلى جانب خيارات ترفيهية أخرى تشتمل على القلاع الهوائية وأنشطة ممتعة خاصة للأطفال.
ويوفّر البازار للمصممات ورائدات المشاريع الناشئة والصغيرة، فرصة لعرض منتجاتهن وإبداعاتهن في عالم الأزياء والمجوهرات، ومنصة للشركات والعلامات التجارية المحلية، لعرض منتجاتهن المبتكرة في مجال الأناقة مثل الملابس والمجوهرات والعطور وذلك تلبية لاحتياجات المرأة.
ويقام «إبريز بازار الشاطئ»، على ردهة الشاطئ في النادي، ويتيح لزواره دعم التوجه الإنساني من وراء تنظيم هذا الحدث السنوي، ويدعو النادي، جميع رائدات المشاريع، للمشاركة في الركن المخصص لدعم مبادرة «علم بالقلم»، إذ يتم بيع كل قطعة بمبلغ 200 درهم، ليعود ريعها كاملاً للمبادرة.



Source: alkhaleej.ae

اترك تعليقاً