نبيل معلول يبعثر حسابات الترجي.. ماذا يحدث؟

تسبب المدرب نبيل معلول في إرباك تحضيرات نادي الترجي التونسي للموسم الجديد، بعدما فشلت صفقة انتقاله للفريق، ليتابع بطل الدوري المحلي رحلة البحث عن خليفة للمدير الفني الحالي معين الشعباني.


وكان من المقرر أن يستأنف الترجي التدريبات يوم الخميس، بقيادة المدرب المساعد مجدي تراوي، ومدير الكرة كمال القلصي، قبل أن تتراجع إدارة النادي وتقرر تأجيل العودة إلى يوم 26 يوليو/ تموز الحالي إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.


وتوقفت المفاوضات مع معلول بشكل مفاجئ، رغم أن الاتفاق حصل بينه وبين النادي، منذ الأسبوع الماضي، ولم يبق سوى توقيع العقد، قبل أن تحدث المفاجأة بتعطل الصفقة بسبب الاختلاف في وجهات النظر حول تركيبة الجهاز الفني.




وأصرّ رئيس نادي الترجي، حمدي المؤدب، على وجود بعض الأسماء مثل مجدي تراوي ومدرب اللياقة، محمد صبري بوعزيزي، لكن معلول أصرّ على أن يرافقه الجهاز الفني الذي تعوّد على العمل معه في تجاربه السابقة وآخرها في منتخب سورية.


وإضافة لمعلول، تدرس إدارة نادي الترجي، أسماء مرشحين آخرين لقيادة النادي الموسم القادم، وسط مطالب من الجماهير بالإسراع في التعاقد مع المدرب الجديد، بما أن هذا المنصب بقي شاغرا لمدة قاربت الشهر أي منذ الخسارة من الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي عجّلت برحيل معين الشعباني.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً