نجم أرجنتيني يروي معاناته: حاولت الانتحار ثم فكرت في الاعتزال

كشف اللاعب الأرجنتيني إيمانوال مامانا، عن الأزمة التي عاشها في السنوات الماضية، والتي جعلته يفكر في الإقدام على الانتحار، وقد فقد الرغبة في مواصلة نشاطه الرياضي، قبل أن تحدث تطورات جديدة دفعته إلى العدول عن قراره والتألق في ملاعب أوروبا.


وتحدث المدافع الأرجنتيني لصحيفة “أوليه” الأرجنتينية، ليكشف المعاناة التي عاشها بعد وفاة والديه، حيث فقد الرغبة في الحياة ولم يعد متحمساً لممارسة كرة القدم، وقد كان قريباً من الانتحار بعد أن فقد الأمل في الحياة نتيجة تبعات الصدمة القوية التي عاشها، قبل أن يواصل مسيرته الرياضية بنجاح.


وقال لاعب ليون الفرنسي سابقاً: “فقدت كل الأشياء الجميلة معناها في حياتي بعد فقدان والدي، لقد كان شعوراً صعباً وقاسياً في الآن نفسه، كنت أحسّ بالوحدة بعد رحيلهما، خاصة أنني كنت صغير السن، وهو شعور لا يعرفه إلا من عاش هذه التجربة القاسية”.


وتابع المدافع الذي يستعدّ لخوض تجربة جديدة مع فريق ريفر بلايت الأرجنتيني، حديثه عن التجربة القاسية: “كنت قريباً من مكان مرور القطار، وحينها قرّرت وضع حد لحياتي بسبب الأزمة التي كنت أعيشها، وعندما كنت أستعد للارتماء أمام القطار تدخل شخص لا أعرفه وجذبني من رقبتي وأنقذني من الموت المؤكد”.




وأضاف مامانا أنّه نجح بعد ذلك في تجاوز الأزمة تدريجاً، وقد ندم على تفكيره في الانتحار، حيث كان مطالباً بالتعامل مع أزمة فقدان والديه بأكثر عقلانية، والتحلي بشخصية قوية.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً