نجم الجزائر رهان بيلسا لقيادة ليدز نحو التألق في "البريميرليغ"

يسعى نادي ليدز يونايتد، إلى تقديم مشوار مميز في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بعد موسم أول مقبول، باحتلاله المرتبة التاسعة، والذي جاء بعد غياب دام لأكثر من 15 عاماً عن “البريميرليغ”، رغم أنه كان قريباً من الصعود في أكثر من مرة.


ووفقاً لتقارير إعلامية فرنسية، فإن مدرب النادي، بيلسا، قرر الدخول بقوة في فترة الانتقالات الصيفية لضم لاعبين جدد قادرين على تقديم الإضافة للنادي، حيث يهدف في الوقت الحالي، إلى ضم النجم الجزائري، محترف نادي ميتز الفرنسي، فريد بولاية.


وكشف الصحافي الفرنسي والمتخصص في سوق الانتقالات، محمد توباش، أن المفاوضات بين إدارتي ليدز يونايتد وميتز قد انطلقت لعقد صفقة بولاية، التي قد تتم مقابل 4.5 ملايين يورو، وذلك مع تبقّى موسم واحد فقط من نهاية عقده مع ناديه الفرنسي.


وأكد المصدر ذاته، أن فريقا إسبانيا معروفا، وكذلك ناديا من “الكالتشيو”، مهتمان بضم اللاعب الجزائري، الذي كانت له تجربة سابقة في “الليغا” مع فريق جيرونا، إلا أنها لم تكن موفقة، بسبب إصابة خطيرة تعرّض لها اللاعب في أربطة الركبة.




وكان بولاية قد اعترف، في وقت سابق، برغبته في خوض تجربة في الدوري الإنكليزي الممتاز، خصوصا بعد أن كشف تواصله مع مواطنه رياض محرز، لاستشارته حول إمكانية انتقاله إلى “البريميرليغ”، في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً