نجم تونس بالدوري الفرنسي يصدم الجماهير بزيادة وزنه

فقد النجم التونسي وهبي الخزري، الكثير من قدراته التهديفية هذا الموسم، حيث لم يساعد ناديه سانت إيتيان في تحقيق المطلوب من جماهيره، بعد أن اكتفى بتسجيل هدف وحيد في الدوري الفرنسي، رغم الآمال الكثيرة المعلّقة عليه.

ويبدو أنّ السبب قد عُرف أخيراً، بعد أن أظهرت عدسات الكاميرات المهاجم التونسي المميز بغرفة تغيير الملابس، وقد كسب الكثير من الوزن، الأمر الذي يعد سلبياً بالنسبة للاعب محترف.

واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي ضد الخزري، بتعليقات تهكّمت عليه في أغلب الأحيان، فكتب مغرّد على “تويتر”: “من الطبيعي أن يحتل سانت إيتيان المركز الخامس عشر في الدوري، عندما يعتمد على لاعب مثل الخزري، وأعتقد أن ظهور رياضي بجسد مماثل هو عار”.

وقال آخر معلّقاً حول عدم حرص وهبي على لياقته البدنية، في وقت مرّ على الدوري أكثر من 15 مباراة، فكتب: “من الواضح أنه ليس له حدود”، فيما كتب ثالث: “عندما ترى الخزري فإنك تعتقد أنه شخص عادي يحلم بأن يصبح رياضياً”.

ويعتبر الدولي التونسي من بين أهم اللاعبين في سانت إيتيان، وتميّز كهدّاف خلال الموسم الماضي، غير أنّ تراجُع مستواه أثار خيبة جماهير النادي، بعد أن كانت تعلّق عليه آمالاً كبيرة.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً