نجم ليستر يفاجئ الجميع ويعلنها: حلمي اللعب مع الريال

يُعد الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، حلم أي لاعب في كرة القدم، نظراً للقيمة الكبيرة التي يمتلكها “الملكي”، نتيجة تحقيقه العديد من الألقاب المحلية والقارية والدولية، خلال السنوات الماضية، ما جعل نجومه يحصلون على الجوائز الفردية.


وكشف ويسلي فوفانا نجم نادي ليستر سيتي، أن حلمه في يوم من الأيام، هو اللعب مع نادي ريال مدريد الإسباني، لأنه يريد السير على خطى صديقه، إدوارد كامافينغا، الذي انتقل إلى “الملكي” في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.


ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن المدافع الشاب ويسلي فوفانا قوله: “شائعات ريال مدريد؟ إنه لشرف كبير بالنسبة لي. ريال مدريد هو نادي أحلامي، لأنه أكبر نادٍ في العالم، وحلمي اللعب هناك في يوم من الأيام”.


ويخوض ويسلي فوفانا سباقاً مع الزمن في الفترة الحالية، حتى يعود مرة أخرى إلى التشكيلة الأساسية لنادي ليستر سيتي، بعدما قام بكسر ساقه في المباراة الودية أمام فياريال، أثناء الاستعداد للموسم الحالي، ما يجعله يغيب عن “الثعالب” حتى بداية عام 2022.




لكن رسالة ويسلي فوفانا كانت مباشرة إلى إدارة ريال مدريد، التي أصبحت مهتمة خلال السنوات الماضية، بخطف المواهب الشابة في سوق الانتقالات الصيفية أو الشتوية، وبخاصة أن سعره وفقاً لموقع “ترانزفير مارك” يبلغ 40 مليون يورو.


واختتمت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد، قد سبق لها تحديد ويسلي فوفانا كهدف لها، لكن رسالته المباشرة ستجعل الأمر سريعاً، لكن يبقى معرفة وقت قدومه، هل سيكون في “الميركاتو” الشتوي المقبل، أم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة؟




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً