نجم يوفنتوس: هذا هو الفرق بين "الكالتشيو" و"البريميرليغ"

كشف النجم الويلزي آرون رامزي، قائد خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، الفرق بين الدوري الإنكليزي الممتاز “البريميرليغ” والدوري الإيطالي “الكالتشيو”، الذي قدم إليه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من أرسنال في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع “المدفعجية”.

ونقلت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، اليوم الأربعاء، عن الويلزي قوله لدى سؤاله عن الفرق بين اللعب بالدوري الإنكليزي والدوري الإيطالي: “الكالتشيو أفضل من الناحية التكتيكية، الكثير من الأندية هُنا تلعب بعمق دفاعي كبير، وعليك العمل على فك هذا التكتل بطرق مختلفة”.

وأضاف: “في الدوري الإنكليزي الممتاز هناك مساحات أكبر من الكالتشيو، لكنني الآن معجب بالدوري الإيطالي من الناحية الفنية، وأريد الفوز بكل شيء ممكن بالموسم الحالي، وبخاصة أننا نسعة لحصد لقب دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “نحن نعمل الآن بجد على الفوز بالدوري الإيطالي، لأن هذه الرغبة تمنحنا القوة اللازمة لمواجهة الأندية الأخرى، وأنا سعيد لأنني ألعب مع فريق كبير، وأبذل قصارى جهدي لصالح اليوفي. أتمنى أن نحقق الكثير من الألقاب بالموسم الحالي”.

يذكر أنّ رامزي شارك مع يوفنتوس، منذ انطلاق موسم 2019/2020، في 14 مواجهة بجميع البطولات المحلية والقارية، وتمكن من تسجيل هدفين بشباك خصومه.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً