نسخ عالمية من مسلسل "اتصل بوكيل أعمالي!" قيد التحضير

تسعى منصات بث وشبكات تلفزيونية لإطلاق نسخ عالمية من المسلسل الفرنسي الضارب “اتصل بوكيل أعمالي!” Call My Agent! الفائز بجائزة “إيمي”، في كوريا الجنوبية وإندونيسيا والشرق الأوسط والفيليبين وماليزيا وبولندا.


كانت نسخة من المسلسل أطلقت سابقاً في الهند وكندا وتركيا. والنسخة البريطانية من المسلسل ستطلق قريباً على منصة “أمازون”. وانطلق إنتاج النسخة الإيطالية التي يشارك فيها المخرج الألماني أوليفر هيرشبيغل.


وكشف موقع “فرايتي”، اليوم، أن النسخة الإندونيسية من المسلسل ستكون من 8 أجزاء، ويتولى إخراجها إيريك ماتّي، وتنطلق عملية إنتاجها في إبريل/نيسان أو مايو/أيار، لصالح الشبكة التلفزيونية “ديزني بلاس هوتستار”، كجزء من خطتها للتوسع في المنطقة.




ووفقاً للموقع نفسه، فإن قائمة الشركاء البارزين الآخرين لعمليات إعادة إنتاج النسخ المحلية من المسلسل: “إن بي سي” في الشرق الأوسط، و”إتش بي أو غو” في الفيليبين، و”أسترو” في ماليزيا، و”تي في إن” في بولندا. وسيكشف عن شريك كوري جنوبي في مرحلة لاحقة.


ومن المتوقع انطلاق عمليات إنتاج النسخ السبع خلال العالم الحالي. وستتبعها ثلاث أو أربع عمليات اقتباس أخرى، بما في ذلك في جمهورية التشيك واليونان وألمانيا وإسبانيا، وفقاً لـ”فرايتي”.


فاز المسلسل بجائزة “إيمي” لأفضل عمل كوميدي العام الماضي، علماً أنه أطلق عام 2015 تحت عنوان Dix Pour Cent. تدور أحداث المسلسل في أرقى مؤسسات استكشاف المواهب في باريس، حيث يكافح الوكلاء لإسعاد عملائهم من النجوم وإنعاش أعمالهم، بعد وقوع أزمة غير متوقعة.


اختتم المسلسل موسمه الرابع والأخير العام الماضي. تلقفت منصة “نتفليكس” المسلسل بعد أشهر من إطلاق موسمه الأول على قناة “فرانس 2”. وهو من بطولة كاميل كوتن، وثيبولت دي مونتاليمبيرت، وغريغوري مونتيل.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً