“نفق الحب”.. ممر أوكراني للعشاق يشبه الأساطير

في عام 2011، نشر موقع “Amusing Planet” صورا لنفق أخضر غامض من الأشجار، يغطي جزءا من مسار سكة حديد في أوكرانيا، والمعروف باسم “Tunnel of Love” أو “نفق الحب”.

في ذلك الوقت، لم يكن الإنترنت على علم بوجود النفق، ولم يكن هناك أي معلومات عن هذا المكان باستثناء موقعه الغريب بالقرب من مدينة تسمى “Klevan”.

وفي السنوات القليلة الماضية، أصبحت هذه الصور تحظى بشعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واهتم البعض بالنفق وكشفوا الكثير من المعلومات عنه.

يقع النفق بين مدينة “Klevan” وقرية “Orzhiv”، وينقسم المسار إلى قسمين واحد يؤدي إلى المدينة والآخر يؤدي إلى قاعدة عسكرية سرية من عصر الحرب الباردة. وتم زرع الأشجار عمدا على جانبي المسار لإخفاء عملية نقل المعدات العسكرية.

تسير القطارات عبر نفق الحب عدة مرات في اليوم، لذا لابد على الزوار أن يكونوا على علم بمواعيد القطارات. وقد أدى عدم الانتباه إلى مواعيد القطارات إلى إصابة سائحة يابانية عمرها 38 عاما بكسر في الركبة منذ عدة أعوام.

ويتمتع النفق بشعبية كبيرة في أوكرانيا وخصوصا بين الأزواج والعشاق لالتقاط الصور الرومانسية، حيث يشبه إلى حد كبير الأنفاق التي ذكرت في الأساطير والقصص. كما يقال إن النفق يمنح للعزاب الحب الذي يبحثون عنه.

 

اترك تعليقاً

Copyright © All right reserved | Theme: Blog Times by Salient Themes