هالاند يعترف: ثلاثية مبابي كانت أفضل حافز لي

لم يعد الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، ملهماً للشباب فقط، بل إن نجاح هذا اللاعب في دوري الأبطال مثّل حافزاً معنويّاً كبيراً لكبار المهاجمين في العالم، مثل النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.


واعترف النجم الأرجنتيني الواعد، الذي يملك أرقاماً قياسية لم يسبقه إليها أحد من نجوم اللعبة في سنّه، بأن نجاحات مبابي ضد برشلونة مثّلت حافزاً بالنسبة إليه، حتى يتألق ضد إشبيلية الإسباني، الأربعاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال.


وسجّل هالاند هدفين، وصنع هدفاً، ليقلب تأخر دورتموند بهدف، إلى انتصار استقرّ في النهاية على نتيجة 3ـ2، ليعطي فريقه أفضلية هامة في انتظار جولة الإياب.




وقال هالاند في تصريحات عقب اللقاء إن فريقه حقق نتيجة إيجابية، وإنّه راضٍ عمّا حققه، وعندما سُئل إن كان في وضع تنافس مع مبابي قال هالاند: “لسنا بصدد التنافس، ولكن أعترف بأنني عندما شاهدت الثلاثية التي أحرزها مبابي في مرمى فريق برشلونة، كان ذلك أفضل حافز بالنسبة إليّ من أجل النجاح في اللقاء ومساعدة فريقي”.


وقد وجد تصريح هالاند تجاوباً كبيراً من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي لصراحته. وقد يكون التنافس بين اللاعبين خلال الدور القادم، بعد أن كسب باريس سان جيرمان الموسم الماضي المواجهة مع دورتموند، وتأهل على حسابه إلى ربع النهائي.




 




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً