هدف واحد يكفي ميسي لتحقيق رقم قياسي جديد في "الليغا"

بعد السقوط المُروع للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع فريقه برشلونة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (4 – 1) في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو”، يسعى “البولغا” لتعويض خيبة الأمل وقيادة فريقه لفوز جديد في الدوري الإسباني وتحقيق رقم قياسي خاص.


ويخوض فريق برشلونة مباراة مهمة على أرض ملعب “كامب نو” ضد فريق قادش في إطار الجولة الـ24 من منافسات بطولة الدوري الإسباني اليوم الأحد، إذ سيسعى النادي “الكتالوني” لتحقيق انتصار يبقيه على مسافة قريبة من فريقي أتلتيكو مدريد وريال مدريد، الغريم التقليدي.


وفي حال نجح النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في تسجيل هدف واحد ضد فريق قادش في المباراة، سيكون النادي الإسباني رقم 38 الذي يُسجل فيه الأرجنتيني على صعيد منافسات بطولة الدوري، ويُحقق رقماً قياسياً خاصاً جديداً في مسيرته مع النادي “الكتالوني”.




ونجح ميسي في التسجيل ضد 37 فريقاً شارك في منافسات “الليغا” خلال السنوات الـ13 التي قضاها “البولغا” مع النادي “الكتالوني” حتى الآن، ليؤكد أنه أعظم مهاجم عرفه برشلونة، كما أنه يستحق لقب الهداف التاريخي لبطولة الدوري تاريخياً بسبب كل ما قدمه على أرض الملعب.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً