هذه حقيقة عرض الأهلي المصري لليبي صولة


يمرّ نادي الصفاقسي التونسي بأزمة ماليةٍ خانقة دفعت لاعبي الفريق إلى رفض البدء بالتدريبات، استعداداً للموسم المقبل، بعد مطالبتهم بمستحقاتهم، ما جعل مجلس إدارة النادي في موقف صعب.


ويبحث الصفاقسي في هذه الفترة عن تسويق بعض نجومه بهدف تجاوز مشاكله المادية، وفتح الفريق التونسي الباب أمام الأندية الراغبة في خدمات عددٍ من الركائز على غرار الليبي صولة والحارس أيمن دحمان والمهاجم الهداف، فراس شوّاط.


وكشف مصدر مقرب من إدارة الصفاقسي لـ”العربي الجديد”، أن النجم الليبي، محمد صولة، دخل قائمة المرشحين للانتقال إلى نادي الأهلي المصري، لكن الأخير لم يتقدم إلى الآن بعرض رسمي لضمّه.


وأوضح المصدر نفسه أن المدير الفني السابق للصفاقسي، أنيس بوجلبان، هو من بادر باقتراح اسم صولة على مسؤولي الأهلي، بما أنه لعب لنادي القرن في السابق، وكان أحد نجومه، وتأتي محاولات بوجلبان هذه لمساعدة الصفاقسي على بيع اللاعب الليبي.




ويقود بوجلبان، حالياً، نادي أهلي بنغازي الليبي، لكنه عبّر لمسؤولي فريقه الأم، الصفاقسي، عن استعداده لمساعدتهم بأي طريقة، فيما من المتوقع أن يدرس الأهلي إمكانية التعاقد مع صولة بعد نهاية رحلة الفريق في دوري أبطال أفريقيا.





Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً