هل سيمنح لامبارد نجمه المغربي زياش ظهوره الأول في "البريمييرليغ"؟

تتجه أنظار الجماهير العربية إلى ملعب “ستامفورد بريدج” في العاصمة البريطانية لندن، السبت، من أجل متابعة المشاركة الأولى للنجم المغربي حكيم زياش في “البريمييرليغ”، عندما يستضيف تشلسي منافسه ساوثهامبتون، ضمن منافسات الأسبوع الخامس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.


وكشف المدرب فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي، في حديثه لوسائل الإعلام قبل مواجهة ساوثهامبتون، عن وجود النجم المغربي حكيم زياش في تشكيلة الفريق، لكنه ليس جاهزاً للعب أساسياً، بعدما شفي من الإصابة التي تعرّض لها.


وتابع: “حكيم زياش جاهز للمشاركة لبعض الوقت في المباراة المقبلة، بعد أن مرّ وقت طويل منذ التعاقد معه، ولم يلعب منذ انتهاء الدوري الهولندي قبل العزل العام، وأنا أرغب في زيادة التفاهم والانسجام بين الخطوط، ونعمل على تطوير هذه الأمور”.


وعانى النجم المغربي حكيم زياش من الإصابة التي حرمته المشاركة مع تشلسي في الموسم الحالي من “البريمييرليغ”، لكنه تعافى منها، وشارك مع “أسود الأطلس” في إحدى المواجهات الودية، لمدة 30 دقيقة، ما يجعله مستعداً لخوض المنافسات مع “البلوز” في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.


ويأمل المدرب فرانك لامبارد أن يساعد حكيم زياش بقدراته الفنية الكبيرة في صناعة اللعب، مع الثنائي الجديد تيمو فيرنر وكاي هافرتس، من أجل تقديم أفضل ما عندهما، لأن النجم المغربي سيخلق التوازن المطلوب في خط المقدمة لنادي تشلسي.




ولعب تشلسي منذ بداية الموسم الجديد بالدوري الإنكليزي الممتاز في 4 مواجهات، تمكن فيها من تحقيق الفوز في مناسبتين، وخطف تعادلاً صعباً أمام ويست بروميتش، وخسر أمام ليفربول بهدفين مقابل لا شيء، ليصبح في المركز السابع برصيد 7 نقاط.


يُذكَر أن النجم المغربي حكيم زياش، قد انتقل إلى صفوف نادي تشلسي الإنكليزي قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 4 ملايين يورو كمتغيرات، وبعقد يمتد حتى صيف عام 2022.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً