هنية يوجه رسائل تحذير من اغتيال إسرائيل لقادة في "حماس"

أعلن طاهر النونو المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لـ”حركة حماس” إسماعيل هنية، اليوم الأربعاء، أن هنية وجّه رسائل إلى العديد من القادة والدول في المنطقة حذر فيها من استئناف الاحتلال الإسرائيلي سياسة الاغتيالات بحق قيادات المقاومة الفلسطينية، وما سيترتب على ذلك من نتائج.


وقال النونو إن هنية قال في رسالته التي وصلت إلى العديد من الدول في المنطقة وبعض الأطراف الدولية: “تتابعون معنا تصريحات الاحتلال وتصعيد لهجته نحو مخططاته باغتيالات قيادات في الحركة، منهم الأخ يحيى السنوار، وصالح العاروري، ومحمد الضيف، وزاهر جبارين وغيرهم”.


وأشار إلى أن نهج الاغتيالات تنطوي عليه ردود فعل كبيرة لا يستطيع أحد تقدير مداها وتبعاتها، وتنذر بمواجهة شاملة ستدفع إسرائيل ثمنًا ليس في الحسبان، بحسب قوله.




ودعا هنية في رسالته هذه الدول إلى نقل رسالة تحذيرية لإسرائيل وقيادتها من العواقب المترتبة على تنفيذ تهديداتها الإجرامية، وفق النونو الذي قال إن هنية كلّف مسؤولي مكتب العلاقات العربية والإسلامية والعلاقات الدولية بنقل الرسالة ذاتها للمسؤولين في الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي، ووضعهم أمام مسؤولياتهم تجاه ما يمكن أن تؤدي إليه السياسة الإسرائيلية في المنطقة.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً